الأحد، 28 مارس 2010

إجتماع سري للإدارة مع الجهاز الفني والتثبيت هو الحل

أعلن الاستاذ علاء وحيد المتحدث الرسمي باسم النادي الاسماعيلي من خلال اتصال هاتفي مع برنامج حصاد الأسبوع مع مدحت شلبي أن مجلس إدارة النادي الاسماعيلي عقد اجتماعا سريا!! مع الجهاز الفني لمناقشة أحداث مباراة الجونة والهزيمة المخزية للفريق الأول على ارضه ووسط جماهيره.
وصرح وحيد بأن المجلس قد اتخذ قرارا عقب الاجتماع عكس كافة توقعات المتابعين للموقف مفاده بأنه سائر على الدرب، وأنه لا اقالة او تغيير للجهاز الفني متبعا مبدأ المحاسبة ليست بالقطعة بل ستكون بنهاية الموسم وذلك حرصا على مصلحة الفريق الأول.
وردا على وصف مثيري الشغب والذي وصف به مدحت شلبي وضيوفه ببرنامج حصاد الاسبوع لشباب ورجال الالتراس، وذلك بعد عرض لقطات للصدام والاشتباك الذي حدث بعد المباراة بين الالتراس وجماهير الاسماعيلي بصفة عامة وبين قوات الأمن التي اعتدت عليهم، وبعد أن تم ابتسار تلك اللقطات وتوجيهها على عكس الحقيقة بأنها عمليات تخريب وتدمير. نفى تماما علاء وحيد كل هذا اللغط والكلام المكذوب على جماهير النادي الاسماعيلي واوضح أن الأمر لم يتعدى تعبير من هؤلاء الشباب المنفعل عن غضبهم وحزنهم بسبب ما حدث من هزيمة مخزية لناديهم الحبيب على ارضه.
كما عبر وحيد عن اعتراض وغضب جماهير الاسماعيلي وأدارته على رفض لجنة المسابقات باتحاد كرة القدم تأجيل مباراة المحلة والتي ستقام عقب وصول بعثة الاسماعيلي من جزيرة ريو نيون بيومين فقط على الرغم من المسافة البعيدة جدا والتي تستغرق ما يقارب من يوم كامل طيران
يأتي تصريح الاستاذ علاء وحيد بتواجد الاجتماع في الوقت الذي صرح احد اعضاء الادارة انه لم يكن هناك احتماع ... !!!

للمزيد من التفاصيل والتعليق على الخبر

للمزيد من الاخبار الحصرية

shimo

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق