الأربعاء، 24 مارس 2010

المختبر الماليزي يثبت تناول حسام غالي للمنشطات

اثبت المختبر الماليزي الذي قام بفحص العينة (B) للاعب المصري حسام غالي متوسط ميدان فريق النصر السعودي، اثبت تناول اللاعب للمنشطات حيث جاءت نتيجة العينة ايجابية بحضور اطباء مصريين واللاعب نفسه.
واكدت تقارير صحفية سعودية أن حسام غالى قد يتعرض للإيقاف لمدة عامين بعد ان أثبتت التحاليل ان الماده المنشطه التى تناولها تستلزم معاقبته بالإيقاف لمدة عامين.
وأوضحت هذه التقارير ان المادة التى تعاطاها غالى هي (19 norandroster one) وان هذا العقار فى حالة اكتشاف تناول اى لاعب له فإنه يستلزم الإيقاف لمدة عامين كاملين.
وأشارت التقارير إلى أن فرص نجاة اللاعب اصبحت ضعيفة بعد ان جاءت نتيجة العينة الثانية إيجابية، بما يعنى وجود ماده منشطه، حيث تضاءلت بشكمل كبير نسبة خلو النصف الأخر من العينة من اى مواد منشطه.
وطالب غالى بتحليل نصف العينة (B) فى معمل أخر بألمانيا أكثر تطورا حتى يثبت براءته، فى حين تؤكد التقارير الصحفية أن فرصة نجاة اللاعب من الإيقاف ضعيفه جدا.
وعلي الرغم من ايجابية العينة الثانية، اكد اللاعب انه سينتظر رد المختبر الالماني والذي ارسل له نصف العينة B من اجل تحليلها.
وكانت لجنة الرقابة علي المنشطات السعودية قد قررت إيقاف غالي بسبب ظهور مادة محظورة رياضيا في العينة (A) التي أخذت منه عقب نهاية مباراة فريقه أمام الهلال في ربع نهائي كأس ولي العهد.
وفي حال ثبتت العينة الثانية ايجابية تناول اللاعب لمادة محظورة، فسيتم ايقافه لمدة قد تقترب من العام علي غرار القرار الذي صدر بحق مهاجم الوحدة علاء الكويكبي.

للمزيد من التفاصيل والتعليق على الخبر

للمزيد من الاخبار الحصرية

محمد حنيدق

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق